quora_image
Jun 24

تعرف على أهم سر لنجاح المتاجر الإلكترونية

أحد أهم عوامل نجاح مشاريع التجارة الإلكتزونية هو المتجر الإلكتروني نفسه، هنا لا نتحدث عن التقنيات المستخدمة أو البرمجيات التي تم بنائه بها، فالحقيقة أنه مهما كانت التقنيات والبرمجيات متطورة هذا عامل لا يضمن لك بمفرده النجاح في التجارة الإلكتزونية، بل هو أحد أجزاء عجلة النجاح في التجارة الإلكتزونية.

هل سبق وتعاملت مع متجر إلكتروني وانزعجت من التجربة وأردت أن تهرب مسرعاً خارج هذا المتجر؟ ولو أردنا السؤال عن متجرك المفضل، أعتقد أنك ستتحمس لتخبرنا عنه وعن المميزات التي يوفرها لك.

ربما تود التعرق المزيد على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعى فى تطوير متجرك الالكترونى

إذاً، ما الذي يجعلنا نعود لمتجر معين ونفر من متجر آخر؟

الإجابة ببساطة هي تجربتك أنت، تجربة المستخدم عند وصوله للمتجر وتصفح المنتجات، هل كانت التجربة مصممة لتتوافق مع متطلباته والمعطيات التي يبحث عنها؟ هل استطاع الوصول للمنتج بسهولة؟ هل طرق الدفع مناسبة ومتعددة؟

تجربة المستخدم في أبسط تعريفاتها هي الطريقة التي يتفاعل بها العملاء مع متجرك في سبيل تحقيق هدف معين (إتمام عملية الشراء، اشتراك، إضافة لقائمة الأمنيات)

تجربة الاستخدام في أرقام

● 88% من المتسوقين لن يعودوا لمتجر تجربة استخدامه سيئة

● 70% من أسباب فشل المشاريع الرقمية هو صعوبة الاستخدام

● 75% من ثقة المستخدمين بالمتجر يؤثر عليها تصميم المتجر وتجربة الاستخدام.

في يوستور ندرك أهمية هذا الجانب في نجاح الأعمال التجارية ونركز دائماً على تقديم الدعم اللازم لعملائنا في سبيل تحقيق أقصى فائدة من المتجر والوصول لأهدافهم.

ما الذي نقدمه؟

● تحليل لمتطلبات العميل

● تصميم تجربة المستخدم

● إمكانية تطبيق قوالب جاهزة أو تصميم قالب خاص

● نوفر تجربة وخدمات دفع متعددة ومرنة

تبحث عن تجربة فريدة وغير تقليدية؟ تعرف على هذه التجارب وقصص النجاح مع عملائنا:

مهما كان حجم نشاطك، يمكنك البدء بإنشاء متجر الكتروني الإلكتروني على بدون أي اشتراكات شهرية.


أنشئ متجرك الإلكتروني الآن

البساطة سر النجاح: ستوجو

 

ستوجو متجر يقدم أكواب وزجاجات حافظة للحرارة بألوان مميزة وجميلة، تم تصميم المتجر بطريقة ذكية وسهلة الفهم والاستخدام، من أهم عوامل نجاح رحلة تسوق الزبون هو تقليل عدد النقرات التي يقوم بها للوصول لهدفه، تخيل أن ستوجو قد حقق رقماً قياسياً في عدد النقرات بحيث لا تزيد عن 3 نقرات ليصل الزبون لهدفه.

تصنيفات ذكية: بايندر

بايندر متجر متخصص في بَيْع منتجات الأطفال، ولضمان تقديم أفضل تجربة استخدام، يقدمون التصنيفات بشكل ذكي من خلال التصنيف بناءً على:

● جنس الطفل

● الغرض من الاستخدام

وبهذه الطريقة يمكن للأم تصفح المتجر بسهولة وإنجاز هدفها بأقصر طريقة ممكنة.

تصنيفات وخيارات أكثر : زو

تعرف على أهم سر لنجاح المتاجر الإلكترونية

متجر متخصص بمنتجات العناية وتغذية الحيوانات الأليفة، تعتمد تجربة التسوق فيه على عدة خيارات منها إذا كنت تبحث عن تصنيف محدد، أو من خلال استكشاف المنتجات الأكثر مبيعاً وشهرةً عبر الموقع.

بالإضافة لطلب مستلزمات الحيوانات الاليفة، يوفر الموقع للزبائن إمكانية حجز مواعيد خدمات الحلاقة وإرسال طلبات اشتراك في حديقة وحضانة الكلاب.

مباشر وبسيط: لينودا

تتميز تجربة التسوق في لينودا بالبساطة والسهولة من خلال التركيز مباشرةً على التصنيفات الأهم والتي يقدمها المتجر مما يعزز تجربة الاستخدام ويساعد في عملية اتخاذ القرار.

في يوستور نعمل على تمكين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ولا نبخل على عملائنا بأي نصح أو إرشاد كما نستثمر كل مواردنا للتعلم باستمرار وتوفير تجربة تسوق متميزة.

إذا كان لديك متجر إلكتروني فتحقق من تجربة المستخدم، وإذا أردت إنشاء متجرك الخاص لا تترد بالتواصل معنا.

ولمزيد من المعلومات أو الاستفسارات تواصل معنا عبر:

98883651, 98884636, 98889700 ,98889232, 98887141, 98889514, 98887906