quora_image
Jan 31

يوبيمنتس تطلق شراكات استراتيجية مع شركات تسويق رائدة 

كجزءٍ من خطتها الاستراتيجية لتسريع نمو الأعمال التجارية للتجار من عملائها، قامت يوبيمنتس بالتوقيع على عدة شراكات استراتيجية مع كلًا من مجموعة بابل الدولية للدعاية والإعلان، شركة هارفست سولوشنز، وماركتينج الكويت، ووكالة بوابة للدعاية والإعلان، وهي شركات تسويق رائدة في منطقة الخليج العربي.

يركز هذا التعاون مع شركاء التسويق على تقديم أفضل مستوى من خدمات التسويق والدعاية للتجار من عملائنا عبر مختلف المنصات والقنوات الإعلامية، وبالتالي تسريع نمو الأعمال التجارية لعملائنا.

مجموعة بابل الدولية للدعاية والإعلان هي وكالة تسويق رقمية متكاملة الخدمات تعمل على تطوير استراتيجيات التسويق عبر قنوات إعلامية مبتكرة وفعالة.
Http://www.bubblegroup.co
Instagram: @bubble.group

هارفست سولوشنز هي وكالة دعاية مبتكرة تعمل على خلق تصور جديد لحلول التسويق والأعمال من خلال ابتكار أدوات إعلامية فعالة وذات جودة عالية لتعزيز نمو الأعمال.

ماركتينج الكويت هي وكالة تسويق عبر الإنترنت تهدف إلى تقديم حلول تسويق شاملة من شأنها تعزيز الحضور الرقمي للأعمال التجارية.
https://www.marketingkw.com/

وكالة بوابة للدعاية والإعلان هي وكالة تسويق رائدة تعمل على توفير وسائط رقمية متكاملة عبر قنوات إعلامية متنوعة لمساعدة الشركات في تحقيق أهدافها التسويقية بشكل أفضل وأكثر فاعلية.
https://bowaba.com/

من المتوقع أن يلعب هذا التعاون الاستراتيجي دورًا هامًا في تعزيز نمو قطاع الأعمال التجارية من خلال تقديم حلول تسويقية أكثر ابتكارًا وتخصصًا.
للاستفادة من خدمات الشركاء، يرجى الاتصال بنا على partnerships@upayments.com

اترك رد